عاجل مقيم مصري يشعل النار في جسد مواطنة والسبب!!

adminآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 9:26 مساءً
عاجل مقيم مصري يشعل النار في جسد مواطنة والسبب!!

ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية القبض على مصري بتهمة قتل سيدة أردنية وأشعل النار في جسدها بمنطقة ضاحية الرشيد بعمان.

وأصدر الأمن العام الأردني بيانا، اليوم الثلاثاء، قال فيه إن البحث الجنائي نجح في فك غموض مقتل مواطنة أردنية في ضاحية الرشيد، وألقى القبض على وافد مصري واعترف بارتكاب الجريمة.

وأضاف البيان، أنه بالرغم من الغموض الذي أحاط بقضية مقتل أربعينية داخل منزلها في منطقة ضاحية الرشيد قبل يومين، فقد تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي بوقت قياسي ومهنية عالية من إلقاء القبض على قاتل تلك السيدة.

وحول التفاصيل قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه وقبل يومين تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بوجود حريق في أحد المنازل في منطقة ضاحية الرشيد، وبعد الوصول والتعامل مع الحريق عُثر على جثة ربة المنزل وتبين وجود علامات ضرب وخنق على جسدها وجرى على الفور استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي أكد تعرض تلك السيدة للضرب والخنق قبل إضرام النار.

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأردني أن فريقا خاصا من البحث الجنائي تولى التحقيق في القضية لكشف غموضها وجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الجاني وإلقاء القبض عليه، حيث عمل الفريق منذ اللحظة الأولى على جمع كافة الدلائل من مسرح الجريمة إضافة إلى متابعة كافة الأشخاص الذين تعاملت معهم الضحية لتقودهم كل تلك الإجراءات للاشتباه بعامل وافد يعمل في مهنة طلاء المنازل، وسبق أن قام بطلاء منزل القتيلة في وقت سابق، وبعد رصد تحركاته ومتابعته تم إلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه.

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف بأنه عمل لدى القتيلة في أعمال الطلاء منذ فترة وأنه في يوم الجريمة دخل إلى المنزل وأقدم على ضرب السيدة وخنقها وإشعال النار بالمنزل لإخفاء جريمته، وغادر المكان وقام بأخذ هاتفها ومفتاح المنزل، وإلقائهما في إحدى محطات التنقية وجرى تحويل القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بالأردن.

جدير بالذكر أن بيان السلطات الأردنية لم يتطرق لدوافع المتهم لقتل السيدة الأردنية وحرقها.

رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin