اكتشفي القصّة خلف المكياج المبتكر من كواليس أماتو

adminآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 5:38 مساءً
اكتشفي القصّة خلف المكياج المبتكر من كواليس أماتو

من داخل الحرب والدمار، اختارت دار أماتو أن توصل رسالتها الى العالم. ففي ثالث أيّام حدث فاشن فوروورد في دبي، استمدّت العلامة من فيلم Flowers of War إلهامها. يحكي الفيلم قصّة اليابانيّين الذين يغزون الصين ليسلّط الضوء على البراءة مقابل نساء الليل. وعلى الرغم من الأزمنة الصعبة والحروب، سينتصر في نهاية المطاف الحبّ وستنتصر التضحية في سبيله. وهنا، كان التحدّي كبيراً أمام فيمي جوشي، خبيرة تجميل ماك الإقليمية التي التقيناها في كواليس العرض.

ألوان المكياج

تقول فيمي إنّ التحدّي الأول كان تحوّل العارضات الى فتيات آسيويات وتحديداً صينيات من خلال المكياج. من أجل ذلك، عملت على تطويل شكل العيون من خلال تطبيق اللون الأبيض للمبالغة في التفاصيل. انقسم المكياج الى جزأين: القسم الأول هو العارضات مع مكياج عيون بارز يضمّ آيلاينر مزدوجاً ورموشاً طويلة، والثاني هو اللواتي عانين من الانفجارات ويبلغ عددهنّ 6 عارضات. أمّا أحمر الشفاه، فجاء موحّداً باللون البنّي الكستنائي الداكن تناغماً مع جوّ القصّة.

مكياج مثاليّ للفاشنيستا

وعن إمكانية تحويل هذا المكياج الى لوك يوميّ تعتمده السيدات، قالت فيمي إنّ مكياج عارضات أماتو عادةً يتماشى فقط مع الفاشنسيتاز المحبّات للصيحات القوية أو اللائي يعشقن اكتشاف ستايلات جديدة. هذا اللوك بعيد جداً عن ذلك الذي تستطيع السيدة تطبيقه عادةً. ولكن تحويله بسيط جداً؛ ما عليكِ سوى رسم خطّ آيلاينر واحد، رموش كثيفة واختيار الحمرة القويّة الداكنة.

رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin