إليكِ كلّ ما تحتاجين إليه لمكياج بتأثير طبيعي رائع

adminآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 5:33 مساءً
إليكِ كلّ ما تحتاجين إليه لمكياج بتأثير طبيعي رائع

بعد مرور 20 عاماً على تأسيس العلامة، اختارت KIKO الإيطالية أن تحتفل على طريقتها الخاصّة. وهذا الاحتفال لم يقتصر على مجموعات رائدة أو إعادة ابتكار لمنتجات قديمة، بل تخطّى الى 7 تعاونات حصرية مع علامات عالمية ترتبط بمصمّمين صاعدين يتشاركون مع KIKO الرغبة في الاختبار والتحدي والابتكار. فقد شاركت كلّ علامة في ابتكار مجموعة صغيرة محدودة الإصدار تعبّر عن صيحة رائجة في عالم المكياج وتحتفي بالألوان، الإبداع، الموهبة والأسلوب الإيطالي المميّز لـKIKO.

Less is Better هي المجموعة الأولى من بين تلك السبع الصغيرة التي من المقرر ابتكارها. وقد صمّمها كل من فيرونيكا وإيلاريا كورناتشيني وماتيو جيولي، وهم ثلاثة مصممين شباب وراء SuperDuper Handmade Hats، العلامة التي فازت بالعديد من الجوائز بفضل التصميم المميز والجودة الرائعة للقبّعات المصنوعة جميعهاً يدوياً.

لقد ترجم المصمّمون الثلاثة الصاعدون الأقمشة وباقة الألوان التي تطبع قبّعاتهم الرائجة في تصاميم فريدة لمنتجات مجموعة Less is Better، كما جسّدوا صيحة “المكياج بالتأثير الطبيعي” الذي يميّز المجموعة المحدودة بخطوط بسيطة لكن آسرة في آن واحد.

تسلّط إطلالات “Less is Better” على الجمال الطبيعي للمرأة. والنتيجة؟ مكياج ناعم وطبيعي بشكل مثالي. فالمكياج النيود هو نتيجة تنفيذ لتقنية تطبيق دقيقة تستفيد من تأثير الضوء والظلّ. والحصول على ذلك، أمر في غاية السهولة بفضل الأدوات المناسبة.

تقدّم المجموعة المستحضرات المثالية لتحقيق إطلالة نيود مثالية. فهذه التشكيلة المحدودة الإصدار تضمّ منتجات محدّدة لتعزيز إشراق الوجه، إخفاء الشوائب الصغيرة، وإبراز العيون والشفاه بفعالية تامّة. في هذا الإطار، تشمل هذه الأدوات Sponge Konjac الطبيعية لتنظيف الوجه، معزّز للإشراق، بلاش، أحمر شفاه غير لامع، وعلبة ظلال عيون. تتوفر كافة المستحضرات بألوان نيود فقط. أمّا القوامات فهي خفيفة، ناعمة للغاية، وبملمس حسّي كما تمنحك تأثير مكياج نضراً ومميزاً. واللافت أنّ الألوان دافئة، طبيعية، وأنيقة في آن واحد. بالتالي، ستتمتّعين بمظهر بشرة أكثر حيوية ونقاوة.

إليكِ التفاصيل:

LESS IS BETTER Fluid Highlighter

يترك معزّز الإشراق FLUID HIGHLIGHTER تأثيراً ناعماً ومشرقاً على البشرة. يضفي هذا السائل الإشراق على كامل الوجه ويمنحه إطلالةً طبيعيةً لكن مترفة، تتواءم مع لون بشرتك. وهكذا يكتسب الوجه لمسةً رقيقةً من النضارة والتوهج وتأثير نيود جميلاً، لا تشوبه شائبة، فيتحسّن مظهر البشرة بصورة طبيعية بفضل تركيبته الخفيفة التي يسهل توزيعها.

LESS IS BETTER Cream Blush

بلاش كريمي رائع ذو أساس مائي. يضفي هذا المستحضر النعومة على البشرة مع تأثير حسي محفّز. كما يتسم بقوام فائق الرقة: نعومة الموس وطراوة المستحلب. ضعيه على خدَّيْك وعظمتيهما برؤوس أصابعك أو باستخدام فرشاة للوجه للحصول على لون مشرق يسهل توزيعه. هذا وتمنحك المياه المتوفرة في التركيبة شعوراً ممتعاً بالنضارة بينما تضفي عليك المكونات المنعّمة حسّاً بالارتياح وتضمن انسياب المستحضر على بشرتك بسهولة.

LESS IS BETTER Eyeshadow Palette

تسعة ظلال عيون وقوام فريد يسهل وضعه على البشرة ومزجه. تساعد القوامات الثلاثة المختلفة (غير اللامع، الحريري، والميتاليكي) على ابتكار إطلالات ناعمة وطبيعية على حدّ سواء كما الحصول على مكياج منمّق مع تأثير النيود على نحو دائم. تسهّل التركيبة الغنية بمكونات منعّمة استعمال المستحضر مع السماح بانسياب اللون بسهولة على البشرة لضمان الحصول على تغطية رائعة يمكن استعمال أيّ مستحضرات أخرى فوقها. تتفرد العلبة باللون الأزرق الفاتح والزهري الباستيل بينما تكوّن الأشكال المتناسبة تماماً لوحة ألوان بسيطة مع أطراف مستديرة.

LESS IS BETTER Long Lasting Stick Eyeshadow

يتوفر هذا الظل المشبّع بدرجات حريرية أو ميتاليكية. وفي كلّ مرة تمررين فيها القلم على جفنك، ستكتشفين مدى سهولة توزيعه. بالإضافة إلى ذلك، يضمن لك قوامه الخفيف الذي ينساب بخفة على البشرة ورأسه المستدير طريقةَ استعمال سهلة ومريحة. لدى وضعه على البشرة، يبقى اللون متجانساً ومشرقاً حتى فترة 8 ساعات من دون أي تلطيخ أو خطوط مشتتة.

LESS IS BETTER Matte Lipstick

يتوفّر هذا المستحضر بقوام حريري وسائل تماماً كالكريم. ومن خلال تمريرة واحدة، يغمر شفتَيْك بطبقة من اللون المركّز الرائع ويمنحهما تغطيةً قصوى. استمتعي إذاً إلى أقصى حدّ ممكن بروعة وفعالية هذا القوام الخفيف الذي يدوم طويلاً. يوقظ استعمال هذا المستحضر حواسّك ويضفي علي شفتَيك إحساساً رائعاً. وهو ينساب بسهولة وفوراً على الشفتَيْن فيغمرهما بلون متجانس.

LESS IS BETTER Konjac Sponge

إليك اسفنجة تنظيف مقشرة للبشرة مصنوعة من الكونجاك الطبيعي. وهي تلائم البشرة العادية والحساسة في الوقت عينه. وبالتالي يعتبر التنظيف باستخدام Konjac Sponge من KIKO خطوةً مهمةً في أي نظام يومي للعناية بالجمال. وبالفعل، يترك التنظيف الصحيح البشرة ناعمةً ومشرقةً بشكل طبيعي. بفضل سطحها غير المنتظم، تزيل Konjac Sponge خلايا الجلد الميتة من خلال إجراء تقشيري لطيف. أمّا شكلها الذي يحاكي قطرةَ المياه فيجعل استخدامها عملياً ودقيقاً ويضمن لك تنظيفاً عميقاً. بالتالي، هي تُعدّ البشرة لاستعمال المكياج فوق كريم الترطيب أو يمكن استخدامها أيضاً في المساء بعد إزالة المكياج للحصول على تأثير منظف أعمق. اغسلي الاسفنجة جيداً بعد استعمالها بالماء البارد واعصريها وعلقيها بواسطة الشريط الملحق بها لتجف بشكل طبيعي. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الاسفنجة تتصلب بعد أن تجفّ. اغمسيها ببساطة في الماء لتستعيد نعومتها الطبيعية.

LESS IS BETTER Pochette

حقيبة فريدة شفافة تتميّز بطابعها العملي وبقدرتها على استيعاب كمية كبيرة من المستحضرات. كما أنّها مثاليةً للسفر ولتوضيب مستحضرات Less is Better وحملها معك أينما تذهبين. تشكّل هذه الحقيبة إذاً أكسسواراً لا بدّ من اقتنائه بفضل تصميمها البسيط الذي ابتكرته حصراً العقول المبدعة في علامة Super Duper Handmade Hats.

رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin