نصائح لمكياج مثاليّ للعمل

adminآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 5:31 مساءً
نصائح لمكياج مثاليّ للعمل

حين تستيقظين في الصباح، غالباً ما تكونين في مزاج بعيد عن المكياج خاصةً حين لا تملكين الوقت الكافي لتطبيقه، وليس لائقاً أن تخرجي من منزلك إلى مكان عملكِ بدون وضع أي شيء على وجهكِ. بالإضافة إلى ذلك، ستشعرين بالندم خلال النهار خاصةً حين تقابلين أشخاصاً مهنيين. ولكن ما هو المكياج المثالي واللائق بالعمل؟ إنه حتماً المكياج الناعم. لذا، جمعنا لكِ 5 نصائح أساسيّة تساعدكِ في تحديد المستحضرات التي تحتاجينها.

النصيحة الأولى: لا تكثري من الماسكارا

جميعنا نعشق أن نبرز رموشنا وعينينا ولا بأس بذلك، ولكنّ إيّاكِ أن تبالغي، فلا تجعلي رموشكِ واضحة بطريقة وقحة فأنتِ في مكان عمل وليس في سهرة. مرّري الماسكارا مرّة واحدة فقط على رموشكِ.

النصيحة الثانية: تجنّبي المكياج السموكي

المكتب هو آخر مكان تبرزين فيه مكياج عينيكِ الدخانيتين الدراماتيكيتين. سيبدو الأمر في نهاية المطاف وكأنّكِ عدتِ للتو من السهرة أو لم تغسلي وجهكِ منذ الليلة الماضية.

النصيحة الثالثة: اختاري أحمر خدود بلون زهريّ طبيعيّ

قد لا تحبّين اللون الزهريّ القويّ والمنتعش ذلك الذي تحصلين عليه حين تمارسين الرياضة، ولكن عليكِ اختيار لون قريب جداً. لا تلجئي أبداً إلى البرونزر القويّ وتطبيقه على كامل وجهكِ. امنحي خدّيكِ حمرة ورديّة ناعمة ولا تكثري من اللون أبداً.

النصيحة الرابعة: ابتعدي عن الشفتين البرّاقتين

صيحة الشفاه البرّاقة والـfrosty جميلة جداً ولكن مكان عملكِ ليس حتماً المكان المناسب لهذه الصيحة. حاولي قدر المستطاع أن تبقي شفتيكِ ناشفتين أو ماتي. وأيضاً، الألوان القوية المغرية لا تنتمي إلى هذا المكان. تجنّبي اللون الأحمر الناري والتوتي، بالإضافة إلى كونها تترك بقعاً على فنجان قهوتكِ، قد تشتت من تقابلين أيضاً.

النصيحة الخامسة: أتقني لوك أظافركِ

الأظافر الطويلة والمدبّبة والرسومات الفنية جميلة ولكن أثناء السهرة؛ هي غير مناسبة حتماً لمكان العمل. أبقي أظافركِ بطولٍ مقبول واسعي جاهدة إلى المحافظة عليها مرّتبة ونظيفة من خلال تطبيق المناكير. ننصحكِ بالفرانش أو الألوان الناعمة والهادئة مثل الباستيل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin