نجوى كرم تقع في الفخ نفسه للمرة الثانية

adminآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 5:13 مساءً
نجوى كرم تقع في الفخ نفسه للمرة الثانية

أثارت الفنانة نجوى كرم مزيداً من الجدل بعد كلامها في برنامج “أرابز غوت تالنت” حول حقوق الرجل. وكانت نجوى قد عبّرت عن موقفها بعد استقبال البرنامج لشاعر أردني ألقى قصيدة بالعاميّة حول الرجل والمرأة، وقال إن حدود الرجل أصبحت مهدورة لأسباب كثيرة، فأيّدت كرم الفكرة وأكّدت أنها مع حقوق الرجل ما أوقعها في فخّ من الأسئلة حول حقوق المرأة ومدى مناصرتها لهذه الحقوق، وكيفيّة تخطّي المرأة العواقب التي يفرضها المجتمع الذكوري.

وكانت نجوى كرم قد وقعت في الفخ نفسه قبل سنتين عندما صرّحت بأنه حين تتساوى المرأة مع الرجل فإنها تصبح “سيّدته” في إشارة منها إلى أن المرأة يجب أن تبقى امرأة، وأضافت أن “هيبة الرجل” هي أولويّة في طريقة العيش داخل الأسرة وتسهم في تعزيز التعاون بين الطرفين. ونشر بعض المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي توضيحاتٍ تتعلّق بهذا الموضوع، وردّ نشطاء من المجتمع المدني على نجوى كرم باعتبار أنها قد أخطأت مرة جديدة بحق المرأة بعد عام واحد من تصريحها الشهير عن “هيبة الرجل” وقولها “متى نالت المرأة حقوقها فذلك سيضعف من حضور الرجل وهيبته”! يُذكر أنه في الثامن عشر من مايو/أيار المقبل، تقف نجوى كرم على منصّة مهرجان موازين الدولي الذي يُنظّم في المغرب ويشاركها الحفل المطرب المصري تامر حسني  على أن تكون السهرات المباشرة من “غوت تالنت” في التاريخ نفسه

رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin