جوجل تطلق النسخة النهائية من تحديث أندرويد 7.1.2 للمستخدمين

adminآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 2:30 صباحًا
جوجل تطلق النسخة النهائية من تحديث أندرويد 7.1.2 للمستخدمين

بعد أسبوعين من طرح النسخة التجريبية الثانية أطلقت جوجل التحديث النهائى لنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.1.2 للمستخدمين، وقد وصل هذا التحديث حاليا لأجهزة Nexus Player وPixel C على أن يصل لباقى الأجهزة خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى فإن تحديث نوجا 7.1.2 لا يعد كبيرا للغاية، حيث يوفر فقط إصلاح بعض المشاكل وتوفير بعض التحسينات البسيطة، مع عدم طرح مميزات جديدة كبيرة، لكن من المنتظر أن يوفر التحديث الجديد للمستخدمين مميزات مثل منع قائمة التطبيقات من استهلاك طاقة بطارية الهاتف، بالإضافة إلى السماح بتشغيل صور الخلفيات الحية على الشاشة الرئيسية وقفل الشاشة، فضلا عن دعم ميزة تعدد المهام، مما يسمح برؤية أخر ثمانية تطبيقات تم تشغيلهم.

 

ويجب ملاحظة أيضا أن بعض الهواتف مثل Motorola Nexus 6 وHTC Nexus 9 لن يحصلوا على التحديث.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- ” عالم التكنولوجيا جوجل تطلق النسخة النهائية من تحديث أندرويد 7.1.2 للمستخدمين ” على موقع لمسات نيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال ” عالم التكنولوجيا جوجل تطلق النسخة النهائية من تحديث أندرويد 7.1.2 للمستخدمين ” تم نقلة من موقع ” اليوم السابع ” و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا ” اليوم السابع ” شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

المصدر - وكالات
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin