جوجل تطلق تطبيقا جديدا

adminآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 2:22 صباحًا
جوجل تطلق تطبيقا جديدا

أطلق متجر التطبيقات جوجل بلاي تطبيقا جديدا يحمل اسم Status، الذي يتيح إنشاء شريط حالة وبتخصيص كامل سواء بالأيقونات والألوان والخط والتطبيقات والأهم من دون الحاجة لصلاحيات الروت، حيث من المعروف أن هذا التعديل المتقدم لابد من وجود صلاحيات الروت لكن مع هذا التطبيق فليس هناك داعٍ لذلك.

والتطبيق لا يقوم بحذف شريط الحالة الافتراضي، بل يقوم بإخفائه وبمجرد إلغاء تفعيل التطبيق يمكنك الرجوع إليه، ومعه يمكنك تغيير أيقونة البطارية والواي فاي والشبكة، والاختيار بين العشرات من الأيقونات، حتى يمكنك تغيير المكان وإضافة أدوات أخرى.

وعند تثبيت التطبيق تلاحظ أنّه يتطلب الكثير من الأذونات، هذه المطالبات الكبيرة بررها فريق عمل التطبيق بتشغيل الأدوات فمثلًا كيف لا يكون هناك إذن الموقع الجغرافي وأنت تريد عبر التطبيق تشغيل خاصية الموقع الجغرافي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- ” علوم و تكنولوجيا – “جوجل” تطلق تطبيقا جديدا ” على موقع لمسات نيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال ” علوم و تكنولوجيا – “جوجل” تطلق تطبيقا جديدا ” تم نقلة من موقع ” الدستور ” و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا ” الدستور ” شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

المصدر - وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin