تعرف علي أخطر 20 سفاح وقاتل متسلسل عرفهم التاريخ

adminآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 2:22 صباحًا
تعرف علي أخطر 20 سفاح وقاتل متسلسل عرفهم التاريخ

عرف العالم مجموعة من القتلة والسفاحين، وتطول قائمة الأشخاص الذي اقترفوا جرائم لا نهاية لها. لكن هناك من خطف الأضواء بجرائمه البشعة التي لا يمكن وصفها. فيما يلي 20 من أخطر السفاحين وأكثرهم دموية وشرًا.

أخطر 20 سفاح

أخطر 20 سفاح عرفهم التاريخ

1) القاتل المتسلسل زودياك

أخطر 20 سفاح

زودياك قاتل متسلسل أوسع شمال كاليفورنيا قتلًا من ديسمبر عام 1968 حتى أكتوبر عام 1969. وكانت طريقته في الإعلان عن الجريمة، الاتصال بالشرطة، وإرسال رسائل مشفرة إلى وسائل الإعلام، والكشف عن جرائمه، بل ومخططاته في عمليات اغتيال مستقبلية. ادعى قتل 37 شخصًا، إلا أن الصحف أكدت قتل 7 أشخاص. ظلت شخصية زودياك محيرة للجميع إلى وقتنا الحالي، حيث بقيت شخصيته مجهولة، ولم تستطع كل التحريات الوصول إلى معلومات دقيقة قد تُفضي بالإيقاع به.

2) دونالد هنري جاسكينز – قاتل المتنزهين

أخطر 20 سفاح

قتل 80 – 90 شخصًا ما بين تعذيب وتشويه، بدأ بعمليات القتل عام 1969. كان ينتقي الأشخاص المتنزهين في الطرق السريعة الساحلية في جنوب الولايات المتحدة. وقد شهد أحد المقربين لجاسكينز قيامه بقتل شخصين، وأبلغ الشرطة. حُكم عليه بالإعدام، ثم لاحقًا حُكم بالسجن مدى الحياة بدون أي إطلاق سراح مشروط. وخلال فترة وجوده في السجن، قام بقتل أحد السجناء.

3) تسوتومو ميازاكي

أخطر 20 سفاح

عُرف بأسماء كثيرة منها قاتل الفتيات الصغيرات، ودراكولا. والسبب أنه كان يقتل الفتيات الصغيرات، ويمارس أنشطة جنسية بجثثهن بما يُعرف بالنيكروفيليا وهو الانجذاب لممارسة الجنس مع الأموات. كما كان يقوم بشرب الدماء، وقد أكل يد إحدى الضحايا. ولم يكتفِ بذلك، بل كان يحتفظ بأجزاء أجسادهن كتذكارات، كما كان يرسل بطاقات بريدية لذوي الضحايا يصف فيها تفاصيل جريمته. تم إعدام ميازاكي عام 2008 عن عمر 45 عامًا.

4) تيد بندي، مجنون النيكروفيليا

أخطر 20 سفاح

قاتل متسلسل أمريكي، ومغتصب، وخاطف، يهوى مجامعة الموتى. قام بعملياته البشعة في ولايات مختلفة. اعترف بقتل 30 امرأة، كما احتفظ بجثث مقطوعة الرأس في منزله كتذكار. أعاد تمثيل جرائمه مع الأفعال الجنسية التي كان يفعلها بالجثث. حُكم بالإعدام بالكرسي الكهربائي، وتم تنفيذ الحكم في 24 يناير عام 1989.

المصدر - وكالات
رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin