هدف ريال مدريد الاول عن طريق لوكاس

adminآخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 2:49 مساءً
هدف ريال مدريد الاول عن طريق لوكاس

شاهد  هدف التعادل من فاسكيز جووووووووووووول للريال هدف التعادل في مرمى ليفانتي لوكاس وفي الجولة نفسها يلعب برشلونة مع جاره وعدوه اللدود إسبانيول على ملعب كامب نو حيث يسعى البرسا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الليجا.

وينوى زيدان الاعتماد على الحارس الثانى كيكو كاسيا أمام ليفانتى خاصة بعد تأخر عودة الحارس كيلور نافاس من كوستاريكا بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

فيما سيعتمد على التناوب بين كاسيميرو وكوفاسيتش فى خط الوسط، وغياب رونالدو بسبب الإيقاف سيمنح الثلاثى ماركو أسينسيو وإيسكو ولوكاس فاسكيز فرصة الحصول على دقائق أكثر فيما .

سيبقى الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل فى التشكيل الأساسى للملكى. بالرغم من الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها الثنائى من جماهير الملكى بسبب أدائهما الباهت فى مباراة فالنسيا الماضية.

ويستمر غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة ليفانتى بسبب عقوبة إيقافه من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم كان ريال مدريد قد خسر صدارة الليجا بعد التعادل المخيب أمام فالنسيا بنتيجة التعادلفى الجولة الثانية من عمر المسابق

رابط مختصر
2017-09-09 2017-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin