هاتريك كريستيانو رونالدو ضد جزر فارو HD

adminآخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 2:39 صباحًا
هاتريك كريستيانو رونالدو ضد جزر فارو HD

سجل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني، هاتريك مع منتخب بلاده في مرمى جزر فارو، في المباراة التي تجمعهما في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال حساب “ميستر شيب” المتخصص في عالم الإحصائيات، إن اللاعب البرتغالي رفع رصيده إلى 77 هدفا مع منتخب بلاده، ليصبح ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا مع المنتخبات الأوروبية في التاريخ.

وتفوق كريستيانو رونالدو على اللاعب المجري كوتشيش الذي سجل مع منتخب المجر 75 هدفا، بينما يبقى اللاعب المجري بوشكاش، هو أفضل أوروبي، حيث يملك في رصيده 84 هدفًا.

كما أكد الحساب أن كريستيانو رونالدو أصبح ثاني لاعب يسجل 13 هدفا أو أكثر في موسم واحد بتصفيات كأس العالم، بعد أن وصل الصربي مياتوفيتش إلى 14 هدفا في تصفيات كأس العالم 1998.

كما أصبح كريستيانو هو خامس لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية مع منتخب بلاده، بعد جيرد مولر وباوليتا وفان بيرسي وليفاندوفسكي.

وفي رقم قياسي آخر أصبح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر لاعب أوروبي تسجيلًا في تصفيات كأس العالم برصيد 28 هدفا، متفوقًا على الأوكراني أندريه شفيشنكو 26 هدفا، وثالث أكثر هداف في تاريخ تصفيات كأس العالم بالشراكة مع الإيراني كريم باقري، وبعد على دائي 35 هدفا، وكارلوس رويز من جواتيمالا 39 هدفا.

رابط مختصر
2017-09-01 2017-09-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لمسات نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin